المناظر الطبيعية في الخريف والشتاء الآلات الخاصة اللازمة

مع قدوم فصلي الخريف والشتاء ، فإن المناظر الطبيعية لديها الكثير من أعمال الصيانة والتنظيف ، مثل تقليم الأشجار والنباتات بكميات كبيرة ، وتنظيف الأوراق ، ومعالجة أوراق التقليم ، والفروع ، والعصي ، وتنظيف الثلج وما إلى ذلك.إذا كان تطبيق الآلات الخاصة يمكن أن يحقق ضعف النتيجة بنصف الجهد.
دعونا نلقي نظرة على بعض الآلات المفيدة!
YD-25
منشار جديد للأغراض العامة مع أداء احترافي.محرك متطور ، يقلل من استهلاك الوقود وانبعاثات التلوث.مفتاح إيقاف تلقائي لإعادة الضبط وعلامة مستوى الزيت الشفافة ، سهل الاستخدام بالمنشار.مزود بمضخة حقن ومضخة سهلة التشغيل ، لضمان بداية بسيطة وسريعة في كل مرة.
يساعدك مسح الفروع العالية وبيئة العمل الممتازة والتوازن الممتاز على إكمال المهام بأقل جهد.سهل التشغيل ، قوي ، عزم دوران مرتفع ، انبعاثات منخفضة واستهلاك منخفض للوقود.

تُستخدم المراوح التجارية القوية المحمولة على الظهر من طراز EB260F في مجموعة كبيرة من المهام الصعبة.ارتفاع حجم الرياح وسرعة الرياح العالية.

تستخدم لتنظيف الأوراق والورق والحطام على الطريق والأوراق المتساقطة في فراش الزهرة.مناسب جدًا للمؤسسات والمؤسسات والعائلات ومساحات كبيرة للتنظيف التجاري والبلدي.مثل تطبيق ملاعب الجولف والحدائق والممتلكات وشوارع المدينة وتنظيف الأرصفة ، يقلل بشكل كبير من كثافة اليد العاملة في تنظيف الأوراق والحطام وتحسين كفاءة التنظيف.

أصبحت إعادة تدوير النفايات العضوية في الحدائق أكثر اقتصادا.يمكن تحويل النفايات العضوية بسهولة إلى نشارة مفيدة أو سماد عالي الجودة بمساعدة آلات تمزيق فرع vibon.
المطحنة صغيرة الحجم وخفيفة الوزن وسهلة الحركة.يمكنه بسهولة حل النفايات الخضراء مثل عصي الأشجار والفروع والأغصان والأوراق المتساقطة الناتجة عن تنسيق الحدائق والتقليم ، بأداء عالي التكلفة.

مناسب لإزالة الثلوج بكفاءة في ممرات مواقف السيارات والطرق العامة.يبلغ سمك الثلج الذي يمكن تنظيفه 10-30 سم.لديها نظام رمي الثلج على مرحلتين وقدرة كبيرة على رمي الثلج.يمكن تعديل ارتفاع المقبض.محرك أقراص الاحتكاك والتوجيه المعزز والإطارات الكبيرة تجعل من السهل تشغيلها.تعمل مقابض التدفئة ومصابيح LED والتفعيل الإلكتروني على تمكين الماكينة من العمل في جميع الظروف الجوية.
المنتجات المذكورة أعلاه هي آلات عملية بشكل خاص في الخريف والشتاء.كما يقول المثل ، "كن مشغولاً عندما لا تكون مشغولاً ، لا تكن مشغولاً عندما تكون مشغولاً".سارع بإعداد الأدوات والآلات لإكمال أعمال صيانة الحدائق عالية الكثافة بكفاءة في الخريف والشتاء


الوقت ما بعد: مارس-15-2022